TECHNOLOGY تـــكـــنــلـــوجـــيـــا
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في موقع technology نتشرف بتسجيلك معنا عن طريق الضغط على كلمة التسجيل ...........الادارة Welcome to technology

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في موقع technology نتشرف بتسجيلك معنا عن طريق الضغط على كلمة التسجيل ...........الادارة Welcome to technology
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» نتائج السادس الاعدادي الدور الاول 2018 العراق
مورينيو:" الأهداف ستأتي، أنا جد متفائل Emptyالجمعة أغسطس 03, 2018 3:45 am من طرف برنس العراق همام

» نتائج الصف السادس الاعدادي بفرعية لسنة 2018 العراق جميع المحافظات
مورينيو:" الأهداف ستأتي، أنا جد متفائل Emptyالجمعة أغسطس 03, 2018 3:29 am من طرف برنس العراق همام

مورينيو:" الأهداف ستأتي، أنا جد متفائل Emptyالجمعة أغسطس 03, 2018 3:29 am من طرف برنس العراق همام

مورينيو:" الأهداف ستأتي، أنا جد متفائل Emptyالجمعة أغسطس 03, 2018 3:27 am من طرف برنس العراق همام

» استمارت القبول المركزي
مورينيو:" الأهداف ستأتي، أنا جد متفائل Emptyالثلاثاء يوليو 31, 2018 7:32 pm من طرف برنس العراق همام

» شروحاتي على اليوتيوب
مورينيو:" الأهداف ستأتي، أنا جد متفائل Emptyالأحد أغسطس 31, 2014 6:10 am من طرف برنس العراق همام

» نتائج امتحانات السادس ابتدائي 2014
مورينيو:" الأهداف ستأتي، أنا جد متفائل Emptyالإثنين أغسطس 25, 2014 4:37 am من طرف برنس العراق همام

» نتائج امتحانات الثالث متوسط 2014
مورينيو:" الأهداف ستأتي، أنا جد متفائل Emptyالإثنين أغسطس 25, 2014 4:37 am من طرف برنس العراق همام

» نتائج امتحانات السادس علمي الدور الثاني 2014
مورينيو:" الأهداف ستأتي، أنا جد متفائل Emptyالإثنين أغسطس 25, 2014 4:36 am من طرف برنس العراق همام

مايو 2024
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728293031 

اليومية اليومية

تدفق ال RSS

Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

مورينيو:" الأهداف ستأتي، أنا جد متفائل

2 مشترك

مورينيو:" الأهداف ستأتي، أنا جد متفائل Empty مورينيو:" الأهداف ستأتي، أنا جد متفائل

مُساهمة من طرف محمد-1994 الجمعة سبتمبر 17, 2010 3:04 am

الفريق يتقدّم بشكل جيّد جداً

في المؤتمر الصحفي بعد مباراة يوم الأربعاء، لم ينجح جوزيه مورينيو في لجم ارتياحه لإداء الفريق فقال:" لعبنا بشكل جيّد. ضغطنا كثيراً وفي مراكز متقدّمة . لم نسمح لأياكس بأن يلعب، لأنّ لاعبيه اعتادوا السيطرة على الكرة في ملعب مفتوح. قوّة لاعبي الفريق البدنيّة والنفسيّة تتزايد مع اللعب. إنّهم يحتاجون للوقت للتكيّف لأننا نلعب بكثير من القوّة".

وقال أيضاً:" اللعب طبقاً لأسلوبنا ليس سهلاً، نحن طموحون ونركّز لمدّة 90 دقيقة. سنقوم غداً بتمارين لاستعادة عافيتنا، وسنتمرّن يوم الجمعة قبل السفر إلى سان سيباستان، وبعد ذلك سنستعيد قوانا مجدّداً لمواجهة إسبانيول. أنا أستمد كل إستنتاجاتي من المباريات. يمكن أن نتطوّر شيئاً فشيئاً. أنا بحاجة لبعض الوقت، لكني متفائل".

وجاء في حديثه:"لانتابني القلق لو لم تسنح لنا إلا فرصتين لتسجيل الأهداف في المرمى، أو لو كان كاسيّاس لاعب المباراة. لسنوات عديدة كان كاسيّاس أفضل لاعب مع ريال مدريد. في آخر ثلاث مباريات بالكاد لمس الكرة. ربما لم ينجح مهاجميّ كثيراً في تسجيل الأهداف لأنّهم ضغطوا كثيراً. خسرنا بعض الفعاليّة أمام المرمى، لكننا كسبنا الكثير لأننا سيطرنا تماماً على المباراة".

ومما قاله:" أفضل طريقة للعمل على الناحية النفسيّة عند رونالدو وهيغواين هي ألا نفعل شيئاً. هذه هي طبيعتهما. ما يقلقني أكثر هو طريقة تنظيم الفريق. لا أريد أن أهاجم بخمسة لاعبين وأن ادافع بخمسة.أريد أن أدافع بعشرة وأن اهاجم بستّة وأن يكون معي أربعة لتحقيق التوازن. تكتيكيّاً كان كريستيانو وهيغواين رائعين هذه الليلة.

كان هجومنا ديناميكيّاً وحافظنا على توازننا. لهذا أنا بحاجة للإستمرار في العمل. ستأتي الأهداف. سيدفع فريق ما غالياً ثمن هذا النقص في تسجيل الأهداف، وستكون النتيجة هائلة. كان حارس المرمى أفضل لاعب في أوساسونا ومايوركا وكان حارس مرمى أياكس جيّد جداً اليوم".

وعن كريستيانو قال:"يمكن لكريستيانو أن يحل مشكلة قلقه بالنسبة للتسجيل في اليوم الذي لا يتالّق فيه كلاعب ومع ذلك يسجّل هدفين أو ثلاثة. هذا أمر يحدث كثيراً. يمكن أن تلعب وأن تبذل الكثير، أن تبني اللعب وتساعد الفريق كي يتوهّج، لكنك تعجز عن تسجيل الأهداف. يمكن أن يحدث هذا الأمر، لكن الأهداف ستأتي".

وعن أسلوبه قال:" نستعمل أسلوباً يعتمد على التوازن الثقيل في المراكز. نملك المزايا المطلوبة لبعض الديناميّة، وهي تتوافق مع مثل هذا الأسلوب لأنّ شابي وخضيرة يشكّلان ثنائيّاً مزيّفاً في وسط الملعب. خضيرة يتحرّك كثيراً خارج مركزه وشابي يتقهقر إلى مركز بين لاعبي وسط الدفاع ليطوّر اللعب.الهجوم ليس كذلك لأن الديناميكيّة تتطلّب الكثير من التنويع".
وعن بنزيما قال:" كريم بنزيما ذكي وآمل أن يدرك ماذا يتوجّب عليه أن يفعله كي يلعب أكثر. هذا أمر سهل. يمكن أن ترى اللعب بشكل جيّد جداً من مقعد الإحتياط... طريقة دفاع الخصم، التبدّلات في المراكز، العدائيّة... إنّه مركز ممتاز. سيدرك هذا عاجلاً أم آجلاً".

وأخيراً قال:" التعاقد مع أوزيل وخضيرة دليل على ذكاء ريال مدريد. كنا نأمل الحصول على هذه النوعيّة من اللاعبين لأنّ هذا مفيد للفريق. ليس سهلاً البتة أن ينجح أوزيل في جعل حضور برنابيو يعشقونه، وأتمنى أن يحافظ على مركزه في الملعب لمدّة طويلة".
مورينيو:" الأهداف ستأتي، أنا جد متفائل Mourinho%288%29

محمد-1994
المدير العام
المدير العام

رصيدة من النقاط هو : 428

مورينيو:" الأهداف ستأتي، أنا جد متفائل Empty رد: مورينيو:" الأهداف ستأتي، أنا جد متفائل

مُساهمة من طرف The-End السبت سبتمبر 18, 2010 8:43 pm

مشكوووووووووووووووووووور يا محمد على الموضوع الجميل
تقبل مروري يا اخي الغااااااالي
ودمت متألقا

The-End
The-End
عضو فعال
عضو فعال

رصيدة من النقاط هو : 164

- مواضيع مماثلة